اكثر 6 حالات للنصب في الفوركس

اكثلر 6 حالات للنصب في الفوركس


لا يمكن إنكار ان هناك العديد من الحيل تداول العملات الاجنبيه في عالم تداول العملات الاجنبيه. هناك عدد لا يحصي من التجار التي أصبحت ضحايا المحتالين. إذا كنت لا تريد ان تصبح ضحية لأي نوع من احتيال العملات الاجنبيه في حياتك المهنية كتاجر الفوركس, فيما يلي سته الأكثر شيوعا الحيل تداول العملات الاجنبيه التي يجب ان تكون علي بينه من.

1- الوسطاء غير المسجلين هم النصب

يجري تسجيلها في اي وكاله تنظيميه هي واحده من المؤشرات علي ان وسيط ليست عمليه احتيال. إذا وجدت وسطاء يدعون انهم شرعيون ولكن لا يتم تنظيمها مع اي وكاله تنظيميه ، يمكنك ان تكون علي يقين من انها الحيل.

2- بعض مدراء حسابات الفوركس هم النصب

كثير من التجار المبتدئين غالبا ما يعتقدون ان استخدام الخدمة من مدير حساب فوركس هو حل أفضل من التداول من تلقاء نفسها. للأسف ، عدد الحيل مدير الحساب يتجاوز بكثير عدد مديري الحسابات المهنية وموثوق بها.

إذا كنت ترغب في الحصول علي الربح في تداول العملات الاجنبيه ثم لديك للتعلم وممارسه الكثير.

لا تثق بالمال الذي كسبته بصعوبة للآخرين الا إذا كنت علي استعداد لتفقد أموالك. في حال كنت حقا بحاجه إلى استخدام الخدمة من مدير حساب ، وبذل العناية الواجبة الخاصة بك والحصول علي المشورة من الخبراء.

8 خطوات مهمة لاختيار وسيط لتداول الفوركس

3- معظم الناس الذين يبيعون نظام الفوركس هي النصب

قد تجد في كثير من الأحيان إعلانات حول الأشخاص الذين يبيعون العديد من أنظمه الفوركس المختلفة. واحد التشابه بين كل منهم هو انهم يدعون نظم التداول الخاصة بهم يمكن ان تعطيك 100% الربح علي أساس ثابت. عندما تجد مثل هذه جيده جدا لتكون أنظمه فوركس حقيقية ، فهي 99 ٪ الاحتيالات.

العديد من التجار المحترفين الذين يكسبون دخلا من سته أرقام الحصول علي أرباحهم من التعلم واختبار استراتيجيات التداول المختلفة لسنوات.

صقل مهارات التداول والاستراتيجيات الخاصة بك من خلال التعلم وممارسه الكثير ، وسوف تكسب في نهاية المطاف أرباحا كبيره من خلال إنشاء نظام التداول الخاص بك.

4- معظم الروبوتات التداول الألى والنظم هي النصب

كنت قد سمعت بعض التجار الذين يدعون انها يمكن ان تكسب بعض المال باستخدام الانظمه المؤتمتة والروبوتات. لسوء الحظ ، فان غالبيه المستخدمين يفقدون المال عند استخدام الروبوتات. علي الرغم من ان الروبوتات يمكن برمجتها لتلبيه احتياجات محدده ، فانها لا يمكن ان تعوض مع سوق النقد الأجنبي الديناميكي.

لماذا الروبوتات هي الحيل ؟ السبب الأول ، وغالبا ما تباع بأسعار رخيصه الأوساخ تتراوح بين $20 إلى $4,000. الآن أسال نفسك ، هل من المنطقي ان يكون لديك نظام موثوق به في $20 ؟ السبب الثاني ، إذا كنت صاحب الروبوت العامل أو النظام ، وسوف تبيع ذلك للآخرين ؟

ان نكون صادقين ، وهناك في الواقع عدد قليل من الروبوتات التي تعمل بشكل جيد في العديد من ظروف السوق ، ولكن ليس هناك الروبوت الذي ينطبق علي جميع ظروف السوق.

5- معظم خدمات الإشارات هي النصب

كيف يعمل خدمه اشاره هو في الواقع مماثله مع كيفيه عمل الروبوت. فانه يوفر إشارات التداول للتجار. ومع ذلك ، يطرح نفس السؤال ، لماذا أصحاب اي خدمه اشاره بيع خدماتهم إذا كان بإمكانهم كسب المال الكبير عن طريق التداول من تلقاء نفسها مع الإشارات الصحيحة 99 ٪ ؟

حتى غالبيه التجار الذين يستخدمون خدمات الاشاره لا يعرفون كيف ان خدمات الإشارات الخاصة بهم تولد اقتراحات التداول.

6- بعض السماسرة هي النصب

ومن الشائع جدا ان تجد الناس يسالون ما إذا كان أو لم يكن وسيط ا أو ب أو ج هو مخادع. والحقيقة المؤلمة هي ان بعض السماسرة هي أيضا المحتالين. انها تغش عملائها بطريقه ان عملائها لا تلاحظ ان يتم خداعهم. طريقه الاحتيال الأكثر شيوعا التي ينفذها السماسرة هي عن طريق زيادة السبريد.

علي سبيل المثال ، ينتشر العادي عاده حوالي 2-3 نقطه ولكن وسطاء غير شريفه العرض ينتشر حول 7-8 نقطه. بالنسبة للتاجر ، 7 نقاط قد لا تكون كميه كبيره ولكن عندما وسيط غير شريفه لديه عملاء 5,000 ثم كنت تعرف كم وسيط يمكن ان تجعل من ممارسه الغش بهم.

ملاحظات ختاميه. الحيل حقيقية ، وهناك الكثير من الحيل هناك. نضع في اعتبارنا الحيل الستة المشتركة المذكورة أعلاه لمساعدتك علي تجنب الحيل تداول العملات الاجنبيه علي طول الطريق.

شرح الفوركس ( تجاره العملات الاجنبيه ) ماهو وكيف يعمل ؟
شارك الموضوع
تعليقات