6 قواعد ذهبية للحفاظ على عقلك عند تداول الفوركس نصائح لتجارة الفوركس

6 قواعد ذهبية للحفاظ على عقلك عند تداول الفوركس نصائح لتجارة الفوركس

كثير من الناس يحاولون كسب العيش من المنزل في سوق تداول العملات. إنها فرصة مربحة للغاية ، لكنها قد تكون مرهقة للغاية. هذا هو الحال خاصة إذا كنت تريد أن تصبح تاجر فوركس محترف. بصفتك متداولًا محترفًا في تداول العملات الأجنبية ، فإليك بعض النصائح الشخصية لجميع تجار الفوركس والتي يمكن أن تساعد في خفض مستوى الإجهاد لديك والحفاظ على سلامة عقلك.

وهذه مجموعة من النصائح لحفاظ علي عقلك أثناء تداول الفوركس 

1. تحقق من التقويم الاقتصادي قبل بدء جلسة التداول الخاصة بك

تخيل إنفاق نصف يومك للعثور على بعض إشارات تداول الفوركس التي ستتحول إلى ربح جيد. تقفز والشيء التالي الذي تعرفه هو أن استثماراتك ستذهب إلى الخزان دون سبب واضح. ثم اكتشفت أن هناك بعض الإعلانات التي لم تكن على دراية بوقوع صفقاتك. إن جعل إستراتيجية الفوركس هذه جزءًا معتادًا من روتينك سيساعدك على تجنب هذا السقوط موقع الويب الذي يمكنك الرجوع إليه كل يوم هو .

اكثر 6 حالات للنصب في الفوركس

2. الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الكثير من المتداولين في المنازل يقعون في فخ الجميع ولكنهم أصبحوا ناسكين. عندما لا تتداول ، احصل على نشاط من خلال التسكع مع أصدقائك أو القيام بشيء أكثر استرخاء. أنت تعلم أنك بحاجة إلى الخروج من هذه البيئة وتطهير رأسك قبل اتخاذ قرار بشأن استراتيجيات تداول الفوركس الخاصة بك.

3. تصفح الإنترنت والذهاب إلى المنتديات

إذا كنت تتداول في المنزل ، فأنت على الأرجح ليس لديك أي شخص يرفض فكرة أو حتى يناقش ما يجري. إن الانضمام إلى منتدى عام حول تداول العملات سوف يعالج هاتين المسألتين. عندما يتباطأ السوق ، انبثقه وشاهد ما يتحدث عنه الجميع وستجد أنه تصرف ممتع. قد تجد بعض مؤشرات الفوركس المثيرة للاهتمام في المنتدى والتي قد تبهرك لفترة من الوقت ، أو يمكنك حتى البحث عن بعض مراجعات الفوركس للمنتج الذي يبيعه الناس.

4. التجارة لا تعتمد فقط على الدماغ ، والحصول على صحة

على الرغم من أنه قد يبدو مضحكا بالنسبة لك ، إلا أنه يعتبر تلميحًا لتداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا بمفرده. يجب عليك الحفاظ على صحة كل من عقلك وجسمك من أجل التركيز. الاحتلال نفسه مستقر للغاية. أنت تجلس على مكتب وتحدق في الكمبيوتر طوال اليوم ، لذا امنح نفسك عرقًا جيدًا كل يوم وستكون أكثر حدة في تداولك.

5. جعل تجارة كبيرة ، علاج نفسك إلى استراحة

ستدرك قريبًا أنك دائمًا ما تكون تحت السلاح عندما تتداول وستضطر إلى التخفيف في بعض الأحيان للحفاظ على مستوى الشدة هذا أعلى. إذا كان لديك صفقة ناجحة أو ربما تجنب ما يمكن أن يكون خسارة كبيرة ، فامنح نفسك استراحة سريعة لمدة 15 دقيقة حتى تتمكن من إعادة الشحن والحفاظ على هذا التركيز. لا أحد يستطيع الحفاظ على هذا المستوى المجهد طوال اليوم ، لا تحاول أن تكون سوبرمان.

أهم 4 عوامل يجب مراعاتها عند اختيار أفضل وسيط فوركس

6. تنويع أموالك

يعد التنويع أيضًا أحد أساليب تداول العملات الأجنبية التي قد ترغب في تنفيذها. قد ترغب في شراء بعض الأسهم العادية أو الحصول على بعض العقارات الاستثمارية ووضع أموالك في العمل من أجلك. هذا هو الدخل السلبي.

قد تساعدك نصائح تداول العملات الأجنبية المذكورة أعلاه على التخفيف ، لكن تذكر أنه لا يزال يعتمد على ما إذا كان لديك الانضباط لمتابعة نظام تداول الفوركس الخاص بك. إذا استطعت ، فستكون لديك الثقة في التداول دون قلق كبير.
شارك الموضوع
تعليقات