ما تحتاج إلى معرفته حول تداول العملات الاجنبيه (سوق الفوركس )

ما تحتاج إلى معرفته حول تداول العملات الاجنبيه (سوق الفوركس )


بدا المزيد من الناس الآن لجعل الاستثمارات الكبيرة في تداول العملات الاجنبيه. المسمي بسوق الفوركس .
هل تفكر في الاستثمار في تداول العملات الاجنبيه ؟
هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل ان تقفز اليها. وفيما يلي بعض من هذه الأشياء ، والحفاظ علي القراءة للتعلم.


نصائح تداول الفوركس للمبتدئين

كما كنت بدات لبدء التداول الخاص بك علي الإنترنت ، وضمان البدء ببطء. خلال هذه الفترة ،
تعلم أساسيات سوق الفوركس. لا تستثمر الكثير من أموالك ، وتستثمر راس المال فقط كنت قادرا علي الخسارة.
من الضروري ان تقوم بإنشاء ميزانيه قبل التداول الخاص بك.

واحده من الأشياء التي تحتاج إلى القيام به هو الحصول علي خدمه وسيط فوركس موثوق بها. 

ستحدد خدمه الوسيط أيضا مستوي نجاحك اثناء التداول. وسيط جيد سيكون لها خبره واسعه مع السوق وسوف تمنع الأخطاء التي تجعل العديد من المبتدئين الفوركس.

الحفاظ علي التكاليف الخاصة بك منخفضه هي واحده من القواعد الأكثر اهميه عندما يتعلق الأمر بمساله استثمار المال في سوق العملات الاجنبيه.
ومن المهم بالنسبة لك ان نفهم انه سيكون لديك لدفع بعض الرسوم لكل من المعاملات الخاصة بك. إذا كنت جعل الكثير من المال ، فانه سيتم تقليل الأرباح الخاصة بك بشكل كبير. ولذلك ، فانه من المستحسن ان تقوم بإنشاء أسلوب جيد يسمح المعاملات اقل.

خلال عمليه التعلم الخاصة بك

، من الضروري جدا ان تقوم بدراسة السوق وفهم كيف يعمل. وعلاوة علي ذلك ، يجب ان نفهم أيضا ان بعض استراتيجيات البحث ليست قابله للتطبيق في كل سوق التداول. هذه هي الخدعة التي سوف تتعلم كما كنت الحفاظ علي ممارسه.

شيء آخر يجب عليك القيام به هو عدم وضع كل ما تبذلونه من الموارد في سوق الفوركس. وهذا أمر مهم عندما يتعلق الأمر بالتعرف علي تداول العملات. لا تركز علي الاستثمار في عمله واحده فقط منذ كنت قد تفقد كل ما تبذلونه من المال مع واحد أو أكثر من الاحداث غير المتوقعة. بدلا من ذلك ، يجب عليك ان تتعلم تنويع محفظتك.

قبل بدء التداول

افتح حساب تجريبي وتمرن لمده لا تقل عن 3 أشهر. سيمنحك الحساب التجريبي الفرصة للتداول تماما مثل الحساب الحقيقي أو المباشر.
لسوء الحظ ، 80% من كل مبتدئ يفقد استثماراته الاولي. يمكنك تجنب هذا إذا كنت تستطيع ان تلعب بالقواعد. توظيف استراتيجية جيده لأداره الأموال وليس علي عجل لدخول اي تجاره.

في تداول العملات ، وليس كل قرار تقوم به سوف تنتج الربح. إذا كنت تدرك ان كنت قد وضعت التجارة الخاطئة ، ثم أفضل شيء للقيام به هو معرفه الوقت المناسب لإغلاق التجارة. وسوف لا ترغب في الحفاظ علي فقدان وجعل الخسارة في حين ان التجارة الخاصة بك مفتوحة.

كمبتدئ ، سوف يميل إلى دخول كل التجارة ، ولكن لا يمكن إغراء. أفضل طريقه لمعرفه كيفيه وضع أو إغلاق النظام هو استخدام أفضل مؤشرات الفوركس المخصصة. وهذا يساعد علي التنبؤ وإعطاء اشاره دقيقه واتجاه السوق. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب الخسارة. احضر لك اليوم

نصائح مميزة حول تداول الفوركس للمبتدئين

شارك الموضوع
تعليقات