كيفيه تداول الفوركس تجاره العملات الاجنبيه الجزء الثاني

كيفيه تداول الفوركس تجاره العملات الاجنبيه الجزء الثاني


قد تحدثنا في الجزء الأول من المقال كيفيه تداول الفوركس تجاره العملات الاجنبيه الجزء الأول عن بعض مفاهيم الفوركس
ولماذا يجب ان تتعلم كيف تتداول في الفوركس ؟ واليوم نكمل الحديث عن الجزء التاني من كيفية تداول الفوركس

كيفيه تداول الفوركس في خطوات بسيطة

الخطوة الاولي:

الخطوات الاولي عند تعلم كيفيه التداول في سوق الفوركس هو الحصول علي التعليم التجاري الجيد. الحصول علي بعض الأساسيات مغطاه بحيث يمكنك معرفه وفهم أنماط العمل السعر. أيضا لا ننسي ان يكون لديك استراتيجية التداول فوركس ثبت الذي هو الجانب الأكثر اهميه.

الخطوة الثانية:

الحصول علي حساب تجريبي فوركس هو خطوه أخرى يجب ان تاخذ.
في الوقت الذي تتعلم فيه كيفيه التداول في سوق الفوركس ، تاكد من ممارسه ما تتعلمه مع حساب فوركس تجريبي.
حساب تجريبي هو حساب افتراضي حيث يمكنك وضع التجارة وانها تحاكي الحساب الحقيقي.

الفرق بين حساب تجريبي وحساب حقيقي هو انك لا تجعل اي إيداع أو سحب اي أموال في حساب تجريبي في حين يمكنك القيام بذلك في الحساب الحقيقي. فانه من المستحسن للتداول مع حساب تجريبي لمده 2 شهر علي الأقل قبل وجود حساب حقيقي. من المهم ان تضع موضع التنفيذ كل ما تعلمته ، بحيث يمكنك ان تري بالبالضبط ما كنت قادرا علي القيام به.

الخطوات الاساسية لتداول الفوركس للمبتدئين

بعد كل هذا ، ماذا يجب ان تفعل بعد ذلك ؟

الشيء التالي الذي عليك القيام به هو الحصول علي الاتساق الخاص بك عن طريق تداول أنماط العمل السعر التي تعمل ، واستخدام استراتيجية فوركس ثبت. بعد ان يكون لديك هذا الاتساق تاكد من ان تقوم بالتداول نفسه كما كنت قد فعلت علي حسابك التجريبي وتفعل الشيء نفسه علي حسابك الحقيقي.

فقط ببساطه شطف وتكرار ، والتجارة فقط عندما تري الحافة الخاصة بك في الأسواق والاستمرار في تجاره أنماط العمل السعر للربح. تاكد من ان تقوم بالتداول بعناية بحيث ينمو حسابك ، كنت تخاطر بالمزيد من المال لكل التجارة ، لأنه إذا كنت تخسر قليلا ، كنت تخاطر قليلا لكل التجارة.

شيء آخر القيام به هو التاكد من ان تحصل علي نفسك في البيئة المناسبة والتفاعل مع التجار ذوي الخبرة الأخرى.

وهذا يساعد علي ان يكون مرشد فوركس الذي هو أكثر دراية في أسواق الفوركس ويمكن ان تساعدك علي تحسين تقنيات التداول والاستراتيجيات الخاصة بك. وينبغي أيضا ان تكون قادره علي مساعدتك التعامل النفساني مع التداول كما المبالغ من المال الحصول علي الكثير.

خطط دائما لصفقتاتك خلال عطله نهاية الأسبوع

تاخذ قليلا من الوقت في عطله نهاية الأسبوع تبحث من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك وتحليل الاتجاه والإعدادات استراتيجية. تذكر انه لن يكون هناك سوي 5 قضبان جديده في الأسبوع ، يمكنك تعيين نفسك في موقف جيد من خلال القيام قليلا من التحضير في عطله نهاية الأسبوع.


ضع تجارتك وانسي

تحتاج إلى تعلم كيفيه اعداد الصفقات لدينا والسماح لهم بالركض ، والعودة إلى الرسوم البيانية في معظم مره واحده في اليوم. اسمحوا لي ان أكون صادقا معكم ان هذا يمكن ان يستغرق بعض الوقت إذا كنت تستخدم لمشاهده المال الخاص بك القراد صعودا وهبوطا علي الشاشة. الطريقة الأكثر استرخاء وأثاره للتداول هي وضع تجارتك ونسيانها.

في الختام ، كتاجر فوركس ، لا تري تداول العملات الاجنبيه ك  "الحصول علي الاعمال التجارية السريعة الغنية " ، ولكن يجب عليك ان تري انها وسيله للحياة. القيام بذلك سوف تجعلك لا تخسر كل ما تبذلونه من الصعب كسب المال.

شارك الموضوع
تعليقات