طريقة بسيطه للنجاح في تداول الفوركس

طريقة بسيطه للنجاح في تداول الفوركس


سوق الصرف الأجنبي هو المكان الذي يتم فيه شراء وبيع العملات.
وإذا أردت العمل به يجب ان تكون علي دراية بمؤشرات تداول الفوركس هي أفضل طريقه لبدء الصفقات : أنت في وضع يسمح لك بتقييم المعلومات بشكل كاف والتاثير علي الصفقات الناجحة عند فهم مؤشرات تداول الفوركس. وفيما يلي أنواع مختلفه من مؤشرات الفوركس لدينا.

1- مؤشرات الحجم

يوفر مؤشر تداول العملات الاجنبيه معلومات عن مستوي الفائدة للمستثمرين في السوق. سيكون هناك دائما اتجاه جديد عندما يكون حجم المستثمر مرتفعا وقد يشير مستوي منخفض من المستثمرين إلى عدم اليقين أو انهم ببساطه غير مهتمين بسوق عمله معينه. يجب عليك تعلم ودراسة مؤشرات الحجم بشكل صحيح قبل ان نقدر فائده. وعلاوة علي ذلك ، سيكون من المهم جدا بالنسبة لك ان تعرف كيفيه الرد علي معلومات السوق المتاحة. قد يعني الانخفاض السريع أو الزيادات في الحجم انتكاسات الاتجاه.

مؤشرات الفوركس لماذا الاتجاه ليس دائما صديقك

2- مؤشرات الاتجاه

هذه هي المؤشرات التي تظهر 3 حركات اتجاه السوق ، وهذه الحركة يمكن ان تكون تصاعدية ، إلى الأسفل والي الحلبة. لتنفيذ استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك سوف تحتاج إلى مؤشرات الاتجاه. هذه المؤشرات الاتجاه سوف أقول لكم ما يمكن توقعه فيما يتعلق بسعر السوق علي مدي فتره زمنيه محدده.

3- مؤشر التذبذب.

مؤشر فوركس هام آخر هو مؤشرات التذبذب ; هذا المؤشر يوفر التاجر fx مع الحقائق حول الزيادة الدقيقة أو انخفاض السعر. كتاجر سوف تجد في بعض الأحيان سوق الفوركس متقلبة للغاية وأحيانا أخرى انها اقل خطورة.

4- مؤشرات الزخم

هذه هي المؤشرات التي تتبع المعدلات داخل صرف العملات خلال فترات زمنيه محدده. وترسم مؤشرات الحركة في الوقت نفسه قوه وضعف حركه اتجاه السوق. وقد وجد الزخم الأقوى في بداية الاتجاه ، في حين ان ادني مستوي لزخم الاتجاات يجد دائما في نهاية الاتجاه.

للاستفادة من هذه المؤشرات ، يجب عليك فهم توافق المؤشرات واتجاه السوق. خذ بالاعتبار ما يلي قبل استخدام اي مؤشر:

1- سوف تواجه زيادة في سعر صرف العملات عندما تلاحظ الزخم الضعيف.
2- عندما يتحرك سعر الصرف جانبيا ومؤشرات الزخم قويه ثم نتوقع تغيير في الاتجاه.
3- ويمكن ان يكون هناك تنوع في الاتجاه بين المعدل ومؤشر الزخم الذي يبين ان الاتجاه علي وشك الحصول علي الضعف.

هذه المؤشرات تجعل المتداولين يحققون أرباحا كبيره خلال نشاط تداول الفوركس. القليل من الاهتمام المستثمر يظهر بوضوح ان السوق هو في مستوي منخفض من التقلب. في هذا الضوء قد تفترض حركه هائله داخل سوق الفوركس. عندما يحدث كل هذا ، ثم سوف تعرف ان هو علامة بالنسبة لك لتحقيق أرباح كبيره.

سيكون من الصعب جدا أو من المستحيل بالنسبة لك لتحقيق الربح في تجاره النقد الأجنبي دون الاستفادة من مؤشرات الفوركس المخصصة.
هذه المؤشرات هي سهله الاستخدام ويمكن استخدامها من قبل المبتدئين الذين يرغبون في جعل المال السريع من سوق الفوركس.

كيف تتوقع اتجاه السعر باستخدام استراتيجية الدعوم والمقاومات للمبتدئين

شارك الموضوع
تعليقات